• ×

12:40 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

Subscribe With Us

الفيفا يجبر فلسطين على أرض محايدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام : عبدالرحمن العمري 

تلقى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يوم أمس الإثنين، بيانًا من مكتب اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" , المتضمن الموافقة على نقل مباراة كرة القدم التي ستجمع المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني إلى أرض محايدة، بعدما كان مقرر إقامتها داخل الأراضي الفلسطينية.
ويلتقي المنتخبان يوم 13 أكتوبر المقبل في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وإلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات. , حيث تفهم الاتحاد الدولي للمبررات المقنعة التي ساقها له الاتحاد السعودي لنقل المباراة.
وأكد مكتب اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم، أنه استناداً إلى المادة الثالثة " الفقرة الرابعة " في لائحة كأس العالم 2018 في روسيا، فإن هذا القرار نهائي وملزم.
يأتي هذا القرار بعد رفض الجانب الفلسطيني كل المحاولات التي بذلها الاتحاد السعودي من اتصالات واجتماعات لنقل المباراة الى أرض محايدة ، إلا إنه بعد تدخل أعلى سلطة رياضية في القضية أصبح القرار ملزم ، مع تحمل الاتحاد السعودي كافة التكاليف لإقامة هذه المباراة ويبقى على الاتحاد الفلسطيني إختيار المكان لإقامة اللقاء .
بواسطة : أخرخبر
 0  0  2972
التعليقات ( 0 )