• ×

06:56 مساءً , الثلاثاء 14 صفر 1443 / 21 سبتمبر 2021

Subscribe With Us

ولي العهد الامير محمد بن نايف زار المفتي وكبار العلماء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخر خبر : ياسين الصلبي 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين مستمرة في تسهيل وتسخير إمكاناتها كافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام وزواره ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة، وماضية في التصدي لكل من يحاول العبث بأمن وسلامة الحج وحجاج بيت الله الحرام.
جاء ذلك لدى قيام سموه بزيارة لسماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والافتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وأعضاء هيئة كبار العلماء، في مخيم سماحته بمنى مساء أمس، مشيرا الى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كلفه بهذه الزيارة.
من جهته، رحب المفتي بسمو ولي العهد، مؤكدا أن زيارة سموه دليل على التلاحم بين القيادة وعلمائها حيث تسمع لرأيهم وتأخذ توجيهاتهم وهذا من تواضعهم. وقال في كلمة ألقاها في اللقاء أن الحساد كثيرون، يحسدون المملكة على دينها وقيادتها واقتصادها وتماسك أفرادها وعلى ما تعيشه من نعمة عظيمة، بعكس الكثير من دول العالم. وأضاف المملكة ولله الحمد محمية بريا وبحريا وجميع منافذها والأمر يومئذ لله وأنتم غير مسؤولين عما حصل لأنكم بذلتم الأسباب النافعة التي في أيديكم وقدرتكم وأما الأمور التي لا يستطيع البشر عليها فلا تلامون عليها والقدر والقضاء إذا نفذ لا بد منه.

(8)
بواسطة : معاذ علي
 0  0  1406
التعليقات ( 0 )