• ×

12:36 صباحًا , الأحد 10 ذو القعدة 1442 / 20 يونيو 2021

Subscribe With Us

وزير التعليم: لفتة تعكس اهتمام القيادة بالدارسين في الخارج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخر خبر : ياسين الصلبي 
أعرب وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على توجيهه الكريم بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حاليا على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، ممن استوفى شروط وضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج.
وثمن د. الدخيل هذه اللفتة الأبوية الكريمة التي تعكس بجلاء اهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبنائه الدارسين والمبتعثين في الخارج وحرصه -أيده الله- عليهم وعلى تهيئة سبل الراحة لهم حتى يعودوا بإذن الله محملين بالعلم والمعرفة لخدمة وطنهم الغالي.
وشكر باسمه واسم المبتعثين خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على ما يقدمونه من دعم لطلبة العلم في الداخل والخارج وعلى ما يلقاه قطاع التعليم من دعم ورعاية.
وبارك لأبنائه وبناته الطلبة والطالبات الدارسين حاليا على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية ممن شملهم هذا التوجيه الكريم، وحثهم على استكمال إجراءاتهم من خلال البوابة الالكترونية (سفير الطلبة)، متمنيا لهم ولجميع المبتعثين التوفيق والنجاح.

(8)
بواسطة : على الدبيبي
 0  0  1466
التعليقات ( 0 )