• ×

02:04 صباحًا , الأربعاء 25 ذو الحجة 1442 / 4 أغسطس 2021

Subscribe With Us

لجنة الانتخابات المحلية تناقش اخر الاستعدادات للانتخابات البلدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام : نايف الوسيدي /  

عقدت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة الشرقية اجتماعاً لها هذا اليوم الخميس 28/10/1436هـ في مبنى وكالة التعمير والمشاريع التابع لأمانة المنطقة الشرقية بحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس جمال بن ناصر الملحم واعضاء اللجنة المحلية للانتخابات ورؤساء الإدارات بالأمانة لمناقشة التجهيزات النهائية للانتخابات المجالس البلدية لأمانة المنطقة الشرقية .
وقد أوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الإعلامي ورئيس اللجنة الإعلامية في انتخابات المجلس البلدي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان عقب الاجتماع ان الاجتماع ناقش التجهيزات النهائية للانتخابات المجالس البلدية بالمنطقة الشرقية حيث نوقش في الاجتماع الاعداد والتجهيزات من اكتمال تجهيز المراكز الانتخابية واكتمال تركيب اللوحات الإرشادية والدعائية واكتمال توزيع جميع الاختام وبالإضافة إلى توزيع نشرات توعوية وخرائط كما تم مناقشة تغيير ونقل بعض المراكز وتغيير مسميات .
وأضاف الصفيان أنه سينطلق يوم السبت القادم تدريب رؤساء المراكز في الدمام والجبيل والقطيف للرجال في أمانة المنطقة الشرقية واما بخصوص النساء فسيتم تدريبهن في مركز بجامعة الدمام وهناك مراكز تدريب في محافظة الخفجي ومحافظة بقيق ومحافظة النعيرية بالإضافة إلى محافظة حفر الباطن .
وبين رئيس اللجنة الإعلامية في الانتخابات المجالس البلدية أنه هناك اتصال مع رؤساء البلدية للتأكد من جاهزية المراكز ومتابعة الأمور خطوة بخطوة لحرص الأمانة على ذلك .
وقال محمد الصفيان قامت اللجنة الإعلامية بتوعية بالأسواق والواجهات البحرية عن طريق متطوعين شباب وفتيات وتكثيفها أكثر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتركيز أكثر على فئة الشباب كما كانت هناك حملة اعلانيه في الميدانيين والساحات ويتم التركيز على الأسوار والكباري وكانت هناك زيارة تفقدية لمحافظة الجبيل ومحافظة رأس تنورة وغيرها من البلديات حيث كانت كافة البلديات متفاعلة مع هذه المناسبة الوطنية .
وأشار المتحدث الإعلامي عن انعقاد مؤتمر صحفي لمعالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير يوم الأربعاء القادم الموافق 4/11/1436هـ في فندق الشيراتون بالدمام للتحدث عن الانتخابات والإجابة عن استفسارات الحضور .
(23).
بواسطة : على الدبيبي
 0  0  1833
التعليقات ( 0 )