• ×

10:15 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

Subscribe With Us

النصر ينتصر على الفتح برباعية والاهلي يتغلب على الخليج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخر خبر : ناصر الدوسري تصدر فريق النصر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد نهاية جولته الرابعة بعد فوزه بأربعة أهدف لهدفين على ضيفه الفتح في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ليصل إلى النقطة 12 بفارق أفضلية الأهداف عن الشباب الثاني.واستمر الفتح بلا نقاط بالمركز الأخير لتتعقد حساباته في الدوري.
وسجل أهداف النصر محمد السهلاوي من ضربة جزاء بالدقيقة 37 ، ليدرك التعادل البرازيلي التون من ضربة جزاء بالدقيقة 63 ، ليتقدم مره أخرى النصر عن طريق محترفه ادريان بالدقيقة 69 ، ليدرك التعادل مره أخرى الفتح عن طريق محترفه التون من ضربة جزاء بالدقيقة 86 ، وبعدها بدقيقتين يتقدم النصر عن طريق لاعبه إبراهيم غالب ثم يضيف الرابع لاعبه حسن الراهب بالدقائق الأخيرة.
المبارة الثانية الاهلي والخليج .
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حصد فريق الأهلي النقاط الثلاث بفوز مهم على الخليج بهدفين مقابل هدف ليتقدم الأهلي للمركز السادس بـ 8 نقاط ، فيما تجمد رصيد الخليج عند نقطة واحدة بالمركز الثاني عشر.
وسجل أهداف الأهلي عمر السومة بالدقيقة 20 ، ومصطفى الكبير بالدقيقة 56 ، فيما سجل هدف الخليج الوحيد حسين التركي من ضربة جزاء بالدقيقة 63.
ومع ختام الجولة يتصدر الدوري النصر بـ 12 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب الثاني والاتحاد الثالث ، وجاء رابعاً الهلال بـ 10 نقاط ، بفارق نقطة عن الفيصلي الخامس ، وفي المركز السادس الأهلي بـ 8 نقاط ، والعروبة السابع بـ 6 نقاط ، وهجر ثامناً بـ 3 نقاط ، وتاسعاً التعاون بنقطتين بفارق الأهداف عن نجران العاشر ، والحادي عشر الرائد بنقطة واحدة ، بفارق الأهداف عن الخليج الثاني عشر ، والشعلة الثالث عشر ، والفتح بالمركز الأخير بلا نقاط.
( 7 )
 0  0  1668
التعليقات ( 0 )