• ×

01:23 صباحًا , الجمعة 11 ربيع الأول 1444 / 7 أكتوبر 2022

Subscribe With Us

(آخر خبر) تغطية معرض ومبادرة جمعية الأزمات النفسية بعنوان (العنف الأسري وأثر جائحة كورونا)..

برعاية سمو نائب أمير منطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر (عدسة)/فاطمة مبارك و نوال صميلي .

بتغطية من صحيفتنا (آخر خبر )
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان دشن وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية الدكتور سلطان بن خالد القرزوح مساء يوم أمس فعاليات حفل افتتاح المبادرة الثالثة لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بمنطقة جازان (إتزان)، تحت شعار (العنف الأسري وأثر جائحة كورونا) وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بجيزان.

وفور وصول وكيــل الامارة للشؤون الأمنية الدكتور القرزوح قام بقص الشريط إيذانا بتدشين الفعاليات، وتجول والحضور على أقسام المعرض المصاحب للفعاليات مبادرة (العنف الأسري وأثر جائحة كورونا) الذي يمثل مشاركة عدد من الجهات الأمنية والتعليمية والصحية والخيرية بالمنطقة.

وبدء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس جمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة الدكتور طاهر بن شيبان عريشي كلمة عبر فيها عن شكره ومنسوبي الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه، لرعايتهما لجميع أنشطة الجمعية وجميع الخدمات التي تقدمها لأبناء وأسر المنطقة.
وأفاد أن الملتقى يتضمن عددًا من المحاضرات المتخصصة، والخدمات التي تقدمها الجمعية مجانًا لأبناء وأسر جـــازان وابناء الشهداء وخدمتهم التي ستنفذ على مدى ثلاثة أيام، مستعرضاً ما تقدمه الجمعيةً من خدمات وما حظيت وتحظى به من دعم لجميع البرامج التي تنفذها.

عقب ذلك ألقى الشاعر الدكتور عبدالله عشوي قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، وشاهد الجميع عرضاً مرئياً عن الجمعية وجهودها ، إلى جانب العديد من الفقرات الأنشادية والتعريفية بالمبادرة وما تتضمنه من فعاليات وما تسعى الجمعية لتحقيقه من أهداف.

وفِي ختام الحفل سلم وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية الدكتور سلطان القرزوح الشهادات والهدايا التذكارية للجهات الداعمة والراعية لمبادرة (العنف الأسري وأثر جائحة كورونا)، وتسلم الدكتور القرزوح هدية تذكارية بهذه المناسبة.
(13)

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : نديم مبارك
 0  0  371
التعليقات ( 0 )