• ×

09:21 صباحًا , الأربعاء 16 جمادي الثاني 1443 / 19 يناير 2022

Subscribe With Us

أحمد بن حماد العبدلي مكرمًا.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المظيلف.- عبدالله لافي في ليلة من ليالي الوفاء سطر فريق الإدارة المدرسية ( السابق ) بقيادة الأستاذ/ محمد بن حبشي السحاري … أروع قصة وفاء لتكون شاهدة على تكاتف هذا الفريق حتى وإن طال الزمن … اجمعوا … واجتمعوا على تكريم زميلهم الأستاذ/ أحمد بن حماد العبدلي لترجله عن صهوة العمل …
حكاية تدلت على خيوط ربيع الثاني ..
لتزرع الوفاء واقعًا وترتشف البسمة وتتشبث بعناقيد الفرح .. وقد حان موعد اللقاء المنتظر …

كلمات هادئة وهمسات راقية أحيت البسمات … .. فما أجمل أن نجتمع لنكرم ( أحمد ).. ونرتقب موكبا له وميض يشع فخرا .. ليأتي ( محمد ) وصحبه .

نعم إنه السابع عشر من ربيع الثاني في ملتقى ( التكريم والاحتفاء)سواعد تكاتفت كخلية نحل .. همم تتنافس بعزائم الجبال لترتقي بمعنى الإبداع ..

هي ليلة .. لكنها كانت عرسا أخويًا .. بتلك الحفنات الجميلة وتلك الوجوه الطيبة التي قادها حبها ( لأحمد ) .

.. وتلونت صفحات مسائها ..وتوافدت على إثره الطيبات وعطرت خطواتهم المكان ..
ثلة من الكرماء تشاطروا العمل مابين استقبال وتنظيم وضيافة
فريق عمل متكامل بالإضافة إلى لجان الإعداد والتنفيذ للبرنامج .. وتلونت فعاليات هذا التكريم المتميز لتستقطب أكبر عدد ممكن من الحضور … على حائط صامت … وضعت لوحة باسم المحتفى به بها ذكرى عام (١٤٢٥ ) .. تحمل فكرة .. تنشد هدف تجمع بين طياتها همم ارتقت سواعدها إلى العلياء ..إنه لقاء رؤساء أقسام الإدارة المدرسية على مستوى المملكة بالقنفذة، والذي كان المحتفى به أحد فريق العمل آنذاك.
ولم يجف المداد بعد .. ومازال الخير يحلق في سماء اللقيا .. أكثر من خمسين هدية عينية قدمت للأستاذ / أحمد بن حماد … ويستحقها وأكثر.
واشتعل حماس القاعة مابين شعر ونثر ومشاعر امتنان لتلك الأيد البيضاء خلف نجاح هذا العمل الكبير .. وكان المقدم للحدث قامة…( أ/ محمد بن عيدان العيسي)… وحضر اللقاء أساتذة وطلاب المحتفى به ومنهم … عدد كبير من أعيان القنفذة..
ألقى سعادة مدير تعليم القنفذة - سابقًا - الأستاذ/ إبراهيم بن علي الفقيه كلمة … ذكر فيها موقفًا مسجلًا في التاريخ من أمجاد المحتفى به.

شكرًا … لسان حال ( أحمد ) وأهله.
بواسطة : عبدالله لافي
 0  0  162
التعليقات ( 0 )