• ×

01:36 صباحًا , الخميس 18 ربيع الثاني 1442 / 3 ديسمبر 2020

Subscribe With Us

بدأ تصوير المسلسل الشهير والجماهيري ( شباب البومب 9 ) على روتانا خليجية في رمضان.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : معاذ الدبيبي .

علمت مصادر ( آخر خبر ) إن فريق العمل في المسلسل الجماهيري الشهير على مستوى العالم العربي مسلسل ( شباب البومب 9) بدأ في تصوير حلقات المسلسل الذي يضم 30 حلقة متنوعة تهدف لمعالجة العديد من القضايا في عده مجالات على المستوى الخليجي و العربي والتي تستهدف جميع شرائح المجتمع في قالب درامي كوميدي ..
والذي سيتم عرضه في شهر رمضان المبارك على قناة روتانا خليجية وذلك في جزئها التاسع ..
وقد حظي المسلسل على قاعدة كبيرة و متابعة جماهيرية على مستوى العالم العربي خلال السنوات الماضية حيث حقق العديد من التكريمات و نسبة عالية من المشاهدات على اليوتوب ..

( شباب البومب 9) مسلسل كوميدي هادف من إخراج الأستاذ الشاب المخرج سمير عارف و بطولة الممثل الفكاهي المحبوب فيصل العيسى المعروف بأسم (عامر) في هذا المسلسل إضافة إلى بطولة نجوم المسلسل علي المدفع َوعبدالعزيز الفريحي و سليمان المقطيب و محمد الدوسري ومهند الجميلي والعديد من الممثلين والممثلات ونجوم الدراما من أنحاء الوطن العربي ومشاركة الوجيه الجديدة والشابه التي يقدمه المسلسل لدراما وللمشاهدين.. فاشباب البومب يعتبر الأكثر في إعطاء الوجيه الجديدة فرصة الظهور للجمهور... شباب البومب لها أهتمام ومتابعة كبيره من الجمهور سوى الصغار او الكبار وكذلك الجنسين معا.. وقد وعد فريق العمل في شباب البومب 9 بقيادة المبدع دأئما َالفكاهي فيصل العيسى أن تكون شباب البومب 9 . هذه السنة شي جميل و جديد في أبداع الدراما والمسلسلات وأن شاء الله تنأل على أعجاب جميع المشاهدين.
بواسطة : علي الدبيبي
 0  0  406
التعليقات ( 0 )