• ×

08:23 مساءً , السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

Subscribe With Us

الزعيم الهلالي إلى نهائي القارة عبر السد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
آخر خبر : أسامة عبدالعزيز تأهل فريق الهلال ااسعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019، رغم خسارته 2-4 أمام ضيفه السد القطري، على ملعب جامعة الملك سعود وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مستفيداً من فوزه ذهاباً 4-1 ليتأهل بمجموع المباراتين (6-5).
ويستضيف الهلال الفائز من أورارو الياباني وجوانزوا الصيني في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 9 نوفمبر في الرياض، والإياب يوم 24 نوفمبر على أرض الفريق المتأهل من شرق آسيا.
وقد جاء الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب سالم الدوسري عند الدقيقة 13 من تسديدة داخل حدود منطقة الجزاء.
فيما احتسب الحكم السنغافوري محمد تقي ركلة جزاء لصالح اللاعب أكرم عفيف لاعب نادي السد سجل منها اللاعب أكرم عفيف هدف التعادل عند الدقيقة 17. فيما تسارع لاعبو فريق السد بتسجيلهم هدفين سريعين الثاني بواسطة المحترف الكوري نام تاي هي عند الدقيقة 19 وجاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب حسن الهيدوس في الدقيقة 20.
وتمكن المحترف الفرنسي جوميز من تقليص الفارق عندما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريق الهلال عند الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للهلال.

فيما بدأ الشوط الثاني، بطيئا بعكس الشوط الأول مع أفضلية نسبية للاعبي الهلال في بداية الشوط الثاني، وكانت هجمات فريق السد الأخطر لكن تمكن الحارس عبدالله المعيوف التصدي لجميع التسديدات حتى تمكن فريق السد من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب أبو علام عند الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بخسارة فريق الهلال برباعية مقابل هدفين وتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا مستفيداً من انتصاره ذهاباً برباعية مقابل هدف. ( 11 )
بواسطة : عبدالرحمن
 0  0  37
التعليقات ( 0 )