• ×

10:23 صباحًا , الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

Subscribe With Us

تحفيظ قرى جنوب مكة تحتفل بختام الدورات الصيفية القرآنية لعام ١٤٤٠هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - عبدالجليل نورالأمين احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بقرى جنوب مكة بختام الدورات الصيفية القرآنية لعام ١٤٤٠هـ تحت شعار "قراننا حياتنا" بمقر الجمعية.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير الجمعية الشيخ حمزة عبدالحكيم كلمته بحمد الله وامتنانه على أن وفق الجمعية لإقامة مثل هذه المحافل القرآنية التي حملت على عاتقها تعليم القرآن الكريم في ظل الرعاية والدعم التي تلقاها الجمعية من حكومة خادم الحرمين الشريفين وفقها الله في انتشار الحلقات في جميع انحاء المملكة ورعاية الناشئة في حفظ كتاب الله تعالى.

عدد الطلاب المشاركين في الدورات الصيفية 305 طالبًا واستمع الحضور إلى بعض نماذج من تلاوات للطلاب المشاركين بالدورات.

ألقى أبناء الجمعية قصيدة بعنوان "همة حتى القمة" بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ ٨٩ تعبر عن حبهم وانتمائهم لوطنهم المعطاء.

فيما شكر المشرف العام نائب رئيس الجمعية الشيخ عابد بن سليم الحسني في كلمته للمعلمين والطلاب والعاملين والداعمين بهذه المناسبة إضافة بالشكر لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ووزارة العمل والتنمية الإجتماعية.

وأضاف الشيخ عبدالله بن داود الفايز رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بقرى جنوب مكة كلمته أثنى فيها جهود العاملين وأولياء أمور الطلاب الذين كان لهم دور كبير في تحفيز أبنائهم ، ورفع شكره خادم الحرمين الشريفين على دعمهم اللامحدود لهذه الدورات القرآنية وحرصهم على المشاركة وحماية أبنائنا من الأفكار الضالة وحثهم على حفظ القرآن والعمل به.

وفي الختام كرم رئيس الجمعية ونائبه الطلاب والمشرفين والمعلمين المشاركين في الدورات الصيفية القرآنية.

image
image
image
image
image
image
 0  0  14
التعليقات ( 0 )