• ×

04:02 مساءً , الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019

Subscribe With Us


Rss قاريء

محتويات

07-02-1440 | 0 | 0 | 147

بدء تصوير الجزء الثامن لمسلسل شباب البومب

. علمت مصادر ( آخر خبر ) إن فريق العمل في مسلسل شباب البومب 8 بدأ في تصوير حلقات المسلسل الذي يضم 30 حلقة متنوعة تهدف لمعالجة العديد من القضايا في عده مجالات على المستوى الخليجي و العربي والتي تستهدف جميع شرائح المجتمع



06-25-1440 | 0 | 0 | 79

بروفيسور المسرح يبدأ استقبال طلبات الترشيح من الموهوبين

. صرح المخرج جميل القحطاني الملقب ببروفيسور المسرح انه بصدد العديد من الأفلام الفنية ومجموعة فرسان المدينة الفنية التي أسسها منذ عام 1414  1993 تستقبل وترحب بجميع المواهب الواعده بشكل مستمر وقد نجحت مجموعته الفنيه على م



05-01-1440 | 0 | 0 | 86

أول مسرحية تجمع النجوم من الجنسين على خشبة واحدة

. أعلن فريق بايونير شو عن إقامة أول مسرحية كوميدية ساخرة تجمع النجوم من الجنسين السعوديين على خشبة واحدة بعنوان ( شباب تيك آوي ) تأليف : د.محمد الطياش و من بطولة النجوم : ماجد مطرب و طارق الحربي و شافي الحارثي و زارا



04-29-1440 | 0 | 0 | 619

اختتام كاستنق مسلسل شباب البومب8 على مسرح جمعية الثقافة والفنون

. اختتمت مساء اليوم السبت 1440/4/29 تجارب الأداء للمواهب الشابه الراغبين في المشاركه في مسلسل شباب البومب في الموسم الثامن للمسلسل و الذي نظمته مؤسسة النجم الممثل فيصل العيسى (فريق شباب البومب) بتعاون مع جمعية الث



04-28-1440 | 0 | 0 | 79

باداوود يتطوع لتعليم زوار معرض كتاب جدة

. لم تقتصر متعة زوار معرض جدة الدولي للكتاب على ما تقدمه دور النشر التي جاءت من بلدان مختلفة تحمل جميع انواع المعرفه، ولا على الفعاليات المصاحبة للمعرض والمبادرات الشبابية، بل تعدى الأمر الى وقوفهم امام مدرب الاطفاء وال



04-28-1440 | 0 | 0 | 67

ربى الشهري توقع "قصة ولوحه"

. شهدت المنصة السادسة، احدى منصات معرض الكتاب الدولي الرابع المقام حاليا في جدة، اعتلاء المؤلفة رُبى سعد الشهري لتوقيع كتابها "قصة ولوحه"، وسط حضور اعلامي وجماهيري كبير، حرص على اقتناء نسخه من الكتاب يحمل إهداء موقع من



04-28-1440 | 0 | 0 | 66

عدنان المهنا يدشن كتاب (كيف تصبح صحفيا

. دشن الكاتب والاعلامي الدكتور عدنان المهنا كتابه الجديد (كيف تصبح صحفيا) في الإعلام التقليدي والإعلام الحديث وذلك بمعرض الكتاب الدولي الرابع بجده بحضور نخبة من أكاديمي جامعة الملك عبد العزيز والإعلاميين. ويعد الكت



04-28-1440 | 0 | 0 | 43

الكاتب صالح المسلم يوقع في فمي ماء

. وقع الكاتب الأستاذ صالح بن عبد الله المسلم على منصة التواقيع بمعرض جدة الدولي الرابع مساء أمس إصداره الجديد "في فمي ماء" الصادر عن دار الحضارة للنشر والتوزيع وسط حضور مميز من الكتاب والمثقفين والإعلاميين حيث يقع الك



04-28-1440 | 0 | 0 | 50

الفنان الفايز يهدي أمير مكة لوحة "الملك فيصل"

. قدم الفنان التشكيلي عبده الفايز لوحة تجسد شخصية الملك فيصل - يرحمه الله - إهداء لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشارُ خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، عند زيارته لجناح سجون منطقة مكة المكرمة بمع



04-24-1440 | 0 | 1 | 435

مسلسل شباب البومب يتيح الفرصة لمشاركة الشباب الموهوبين

. في مبادرة تعاون دعماً لمواهب التمثيل يستعد المسلسل الجماهيري شباب البومب باستقبال مواهب التمثيل من الشباب السعودي الراغبين في المشاركة في مسلسل " شباب البومب 8 " يوم السبت القادم ١٤٤٠/٤/٢٩ وذلك في مقر جمعية الثقافة وا



04-20-1440 | 0 | 0 | 75

مؤسسة المبدعين العرب تكرم السعودي جميل القحطاني

. تم تكريم الممثل والمخرج السعودي جميل القحطاني الملقب بـ فارس المدينة من قبل مؤسسة المبدعين العرب بجمهورية مصر العربية الشقيقة بناء على جهوده وتميزه في كتاب مئوية الشيخ زايد طيب الله ثراه وقدم فارس المدينة خالص شك



03-19-1440 | 0 | 0 | 132

السدحان ضيف فعاليات اليمامة

. ضمن الفعاليات التي تقدمها جامعة اليمامة بالرياض مع رواد الفن السعودي في ملتقي المسرح وعلى قاعة الشيخ محمد بن



03-12-1440 | 0 | 0 | 72

عصر الحكمة سلسلة ثقافية يقدمها اليحيى على اقرأ

. يقدم الكوتش عبدالله اليحيى سلسلة ( عصر الحكمة ) من برنامج A+ والذي يعد من اضخم البرامج التنموية التحفيزية لدى الشباب لتنمية المهارات الشخصية. تتحدث هذه الحلقات عن سمات العصر الحاضر وعن الكوتشنج (التمكين) كأبرز سمات



02-20-1440 | 0 | 0 | 87

‏‎لجنة السينما و الأفلام تضئ الجمعية بأفلام شبابية جديدة

. ‏‎عهد جديد من جمعية الثقافة و الفنون ممثلة بلجنة السينما و الأفلام تفتح آفاق الأفلام السينمائية للشباب الجيل ، على البساط الأحمر أضاءت عروض الأفلام السينمائية يوم الخميس الماضي ١٦ / ٢ ، الموافق ٢٥ أكتوبر ( فيلم بسطة ل



01-28-1440 | 0 | 0 | 87

النجم طارق العلي بطل فيلم دار اللؤلؤة الجديد

. أعلنت شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني عن الاتفاق وتوقيع العقد مع النجم الكبير الفنان طارق العلي لبطولة فيلمها الجديد ، والذي سيكون من إنتاج ورؤية الشيخة انتصار سالم العلي الصباح رئيس ومؤسس شركة دار اللؤلؤة والفرقة السي



12-02-1439 | 0 | 0 | 122

الشريف محمد الراجحي يحتفي بالفنان المصري محمد الشقنقيري

. في أمسية جميلة ثقافية فنية سادت فيها أجواء الألفة والمحبة ، احتفى الدكتور الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية لجامعة الشعوب العربية ، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربي



11-04-1439 | 0 | 0 | 215

الجمعة : بن جليغم و آل مسعود منتجع أجا بارك يطلق فعاليات ضيوف ليالي أجا بارك

. ضمن فعاليات مهرجان صيفنا بأجا بارك أحلى.. تنطلق في منتجع أجا بارك قرب منتزه مشار بمدينة حائل ابتداءً من الجمعة المقبل ، سلسلة أمسيات ولقاءات تبدأ عند الساعة العاشرة مع عدد من الشعراء والمنشدين المعروفين منهم: معاذ الجما



09-24-1439 | 0 | 0 | 182

السديس يناصح أقلام الإعلام في خطبة الجمعة

. وجّه الشيخ السديس النصح في خطبة الجمعة لقنوات الإعلام كافة والأقلام الإعلامية خاصة بتحري المهنية والصدق في الكتابة والنقل بما يُرضي الله سبحانه وتعالى وتسخير أقلامهم لمواجهة التيارات المعادية والحاقدة على هذه البلاد و



09-18-1439 | 0 | 0 | 284

د محمد الغندور يتألق في رمضان وبرنامج شاي السحور الاكثر مشاهده في اليوتيوب

. هاهو رمضان يهل علينا كعادته بكل خير وهاهو السباق الرمضاني يشتعل ويتنوع من كل البرامج التي تفيد المجتمع مفاجاة هذا العام .. تواجد برنامج #شاي_السحور مع الغندور ضمن السباق الرمضاني الهادف اجرئ برنامج طبي ...تغذوي ..



09-03-1439 | 0 | 0 | 135

الاعلامي الكبير على فقندش يكرّم في القاهرة

. صرح الشاعر والاعلامي طارق أحمد شوقي الرئيس التنفيذي لشركة بروتوكول الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن انطلاق الدورة الأولى من مؤتمر الصحة والجمال بالقاهرة وذلك للتعريف بأهمية نشر الوعي الصحي في مجال الجراحات التجميلية



08-05-1439 | 0 | 0 | 270

(احمد ايراج .. يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي)

. فاز فيلم حاتم صديق جاسم للفنان و المخرج احمد ايراج بجائزة أفضل فيلم من المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة . وصرح ايراج : كما يقول المثل (ا



08-05-1439 | 0 | 0 | 259

بحضور نهال عنبر وعبير منير افتتاح محل ديفا للمصممة ايمان فوزي بالتجمع الاول

تم مساء الخميس الماضي افتتاح احدث محلات ( ديفا ) لمصممة الازياء المصرية ايمان فوزي بالتجمع الاول بحضور الفنانة نهال عنبر وعبير منير وعدد كبير من المسؤلين والمدعوين . ويوفر المحل تشكيلة متنوعة من احدث التصاميم تلمعاصرة ا



08-01-1439 | 0 | 0 | 235

الشريف محمد الراجحي يشارك في ليلة تكريم الموسيقار الراحل سراج عمر والفنان عبادي الجوهر

. شارك الشريف محمد الراجحي الأمين العام لمجلس الاعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة وسفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية بدعوة من الأستاذ محمد بن ابراهيم ال صبيح رئيس الجمعية الع



06-28-1439 | 0 | 0 | 386

فارس المدينة في برنامج ( Arab Got TALENT )

. صرح لصحيفة أخرخبر الالكترونية النجم الكوميدي الممثل جميل القحطاني المعروف بفارس المدينة



04-25-1438 | 0 | 0 | 2241

تكريم نجوم شباب البومب في مصر

. حقق المسلسل الجماهيري السعودي الشهير ( شباب البومب ) شهرة واسعة ومتابعة كبيرة ومتميزه فقد تم تكريم هذا المسلسل من ملتقي الفن العربي بالقاهرة كا أكثر .مسلسل مشاهد في اليوتيوب على مستوى الوطن العربي وقد استلم التكريم



11-19-1437 | 0 | 0 | 5523

(صور وفديو ) المنشد والممثل حامد الضبعان ضيف صحيفة آخرخبر الإلكترونية

. ضمن الإعمال التي تقدمها لكم صحيفة آخر خبر الالكترونية وحيث أنها وعدتكم بجمعكم مع من تحبون في زاوية ( النجوم والمشاهير ) ولهذا فقد استضافت صحيفتنا المنشد و الممثل السعودي ( حامد الضبعان) في لقاءٍ خاص تحدث من خلاله عن ب



07-21-1437 | 0 | 0 | 2529

الممثل : لؤي حمزة ضيف صحيفة آخر خبر الإلكترونية

ضمن الإعمال التي تقدمها لكم صحيفة آخر خبر الالكترونية وحيث أنها وعدتكم بجمعكم مع من تحبون في زاوية النجوم والمشاهير ، ولهذا فقد استضافت صحيفتنا الممثل السعودي ( لؤي حمزة ) في لقاءٍ خاص ، تحدث من خلاله عن بدايته في الدراما



06-07-1437 | 0 | 0 | 2847

صور وفديو : الممثل السعودي القدير ( خالد سامي )ضيف صحيفتنا

ضمن الإعمال التي تقدمها لكم صحيفة آخر خبر الالكترونية وحيث أنها وعدتكم بجمعكم مع من تحبون في زاوية النجوم والمشاهير ، ولهذا فقد استضافت صحيفتنا الممثل السعودي ( خالد سامي ) في لقاءٍ خاص ، تحدث من خلاله عن بدايتها في الدرام



05-10-1437 | 0 | 0 | 3004

(صور وفديوا ) الحكم الدولى مطرف القحطاني ضيف صحيفة آخرخبرالإلكترونية

ضمن الإعمال التي تقدمها لكم صحيفة آخر خبر الالكترونية وحيث أنها وعدتكم بجمعكم مع من تحبون في زاوية النجوم والمشاهير ، ولهذا فقد استضافت صحيفتنا الحكم الدولى السعودي ( مطرف القحطاني ) في لقاءٍ خاص ، تحدث من خلاله عن بدايتها



04-02-1437 | 0 | 0 | 3626

الممثل السعودي محمد الكنهل ضيف صحيفة آخر خبر الإلكترونية

ضمن الإعمال التي تقدمها لكم صحيفة آخر خبر الالكترونية وحيث أنها وعدتكم بجمعكم مع من تحبون في زاوية النجوم والمشاهير ، ولهذا فقد استضافت صحيفتنا الممثل السعودي ( محمد الكنهل ) في لقاءٍ خاص ، تحدث من خلاله عن بدايتها في الدر



09-24-1436 | 0 | 0 | 6277

( فيديو وصور ) الممثل : محمد طلق ضيف صحيفة آخر خبر الالكترونية .

ضمن الاعمال التي تقدمها لكم صحيفة آخر خبر الالكترونية وحيث أنها وعدتكم بجمعكم مع من تحبون في زاوية النجوم والمشاهير ، ولهذا فقد استضافت صحيفتنا الممثل السعودي ( محمد طلق ) في لقاءٍ خاص ، تحدث من خلاله عن سب



05-22-1436 | 0 | 0 | 3411

الممثل : عبدالعزيز الإمين ضيف صحيفة آخرخبر الإلكترونية

الضيف مع المخرج الاعلامي : عوض الشهري

قام فريق التغطيات للمقابلة مع النجوم والمشاهير في صحيفة آخرخبرالإلكترونية في آجرى لقاء مع الممثل : عبدالعزيز الإمين في منزل الضيف و كان من لقاء وحوار الاعلامي : عبدالعزيز العواجي...مساعد مخرج : قبلان الدوسري.....أخــــــــ