• ×

07:58 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

Subscribe With Us

أسامه الشريف

صفقات ... المركاتو ناااار

أسامه الشريف

 0  0  257
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شهد هذا الموسم في سوق الانتقالات الصيفية "الميركاتو" أضخم انتقالات في الكرة السعودية وذلك بدعم سخي من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ، فيما حرصت الأندية والجماهير بالشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لإكمال الصفقات و مساهمته في إنهاء الصفقات و انضمام اللاعبين لأنديتهم.

وقد عمدت جميع الأندية السعودية إلى تدعيم أنديتها قبل انتهاء فترة التسجيل بلاعبين عالميين مما جعل من ذلك منافسة قوية بين جميع الأندية حتى أن معالي المستشار تركي آل الشيخ غرد في حسابه الشخصي على "تويتر" :"صفقات صفقات ... المركاتو ناااار"، مما جعل المنافسة إلى آخر لحظات فترة التسجيل والتي انتهت يوم الخميس 23 أغسطس الساعه 12 صباحا، قبل انطلاق الدوري السعودي للمحترفين يوم 30 أغسطس الجاري ، فيما أكد معالي المستشار تركي آل الشيخ أن دوره اقتصر على الدعم فقط وفقاً لخيارات رؤساء الأندية دون تدخل منه في اختيار اللاعبين.

وقد شهدت أفضل الصفقات التي تمت خلال "الميركاتو الصيفي" تعاقد نادي الهلال مع المهاجم الفرنسي "جوميز" والإماراتي "عموري" والمدافع الإسباني "بوتيا" والبيروفي "كاريلو" ، فيما ضم النصر المهاجم النيجيري "أحمد موسى" قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، والبرازيلي "جوليانو" ، والمغربي "نور الدين امرابط" ، ومواطنه "عبدالرزاق حمدالله".
وتمكن نادي الاتحاد من إبرام صفقات قوية بعد حرمانه من فترتي تسجيل ، حيث ضم أربعة لاعبين برازيليين "تياجو كارليتو واندرسون فيريرا وجوناس دي سوزا ورومارينهو"، وفلاديفيا، والصربي "بيزيتش" والمغربي "كريم الأحمدي"، والأسترالي "ماثيو جورمان".
وضم نادي الأهلي المهاجم "تافاريس"، والمصري "عبدالله السعيد"والبرازيلي "دي سوزا"، إضافة إلى الصفقات القوية لبقية الأندية دون استثناء .
الكاتب : أسامة الشريف

التعليقات ( 0 )